أخبار

الاحتياطات اللازمة ل COVID-19 - أمانك هو أولويتنا

100٪ آمن ، لا تقلق

A. يقوم سائقونا توصيل بتعقيم أيديهم قبل وبعد كل طلب توصيل .

كل ما تحتاجه إلى عرف حوالي جوجل بكسيل

 جوجل بكسل في الكويت

وفقا إلى جوجل، يأتي هذا الهاتف مع الكاميرا الأعلى تقييما كاميرا الهاتف. اي وقت مضي. لها بطارية تستمر كل يوم وتقوم بالشحن بسرعة فائقة، احصل على بطارية تدوم ل 7 ساعات في 15 دقيقة فقط.

ايفون7 ، مفاجأة جديدة قريباً

ايفون 7

في نفس الوقت كل سنة ابل تكشف عن هواتفها الذكية المنتجة حديثا ، لعام 2016 ايفون 7 & ايفون 7 بلس، ستتوفر الإصدارات الجديدة في وقت أقرب مما كان متوقعا. للوهلة الأولى ستقول "ماذا بك مع ابل?

مفاجأة ، مفاجأة!  لقد اقتربنا من دخول بعد جدبد.

اشتري ايفون 6s ، 6s  بلس و سامسونج جالكسي في الكويتواو. إذن كيف ستعمل؟

سيستضيف الموقع الإلكتروني الآن الفئة للهواتف الذكية. كل عليك إلى ما عليك هو تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، وتصفح إلى قسم الهواتف الذكية، ثم اختر ما يناسبك.

 تكنولوجيا المعلومات الآن وكيف

 تكنولوجيا المعلومات الآن وكيف

واطبث في عالم رقمية . كل شيء الآن رقمية. من التصوير الفوتوغرافي إلى الاتصالات، المجال الطبي إلى بنوكنا. الجميع على دراية بالاتجاهات الحالية لتكنولوجيا المعلومات ولكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً بالنسبة لنا إلى الوصول إلى هنا.

معلومات تكنولوجيا. ما نعرفه وما هو.

معلومات تكنولوجيا ما نعرفه وما هو

 

هلفكرت من قبل حوالي تكنولوجيا المعلومات؟ بالطبع فكرت. ولكن هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ ربما تعرف، إنه معلومات تكنولوجيا . ألم تتأثر؟

أفضل 12 ميزات في نظام التشغيل iOS 10 يجب أن تعرفها

 

تم بالفعل إطلاق أكبر إصدار من نظام iOS مع بعض الأشياء الرائعة، قد لا تتعرف على واجهة ، إنه مختلف تمامًا. لقد حصلنا على بعض ميزات لك.