الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء شراء طابعة

 

العثور على المثالي طابعة يتطلب الكثير من العمل. واعتمادًا على موقعك ميزانية الخاص بك جودة متطلبات قد يختلف . هناك العديد طابعات المتاحة على موقعنا الإلكتروني للتسوق "ويبي.com.kw. فهو يحتوي على أفضل طابعات مع بأسعار معقولة أسعار ، جيد جودة ولديه نطاق واسعة متنوعة إلى الاختيار من بينها. الآن فيما يلي بعض العوامل إلى في الاعتبار أثناء شراء طابعة في الكويت ونحن ذاهبون إلى التأكيد على كل هذا بطريقة رائعة. طابعة التي أصبحت الموثوق فيه الشريك لمالكي عمل الإنتاجية التي تحركها الإنتاجية.


T
هو سرعة

اعتمادًا على مقدار الحجم الأسبوعي الطباعة ، قد تحتاج إلى إلى قيمة قيمة طابعة مع سرعات عالية. نظرًا لأن سرعة هو جانب مهم، ضع في اعتبارك أن السرعات الطباعة الأعلى تعني في الغالب انخفاضًا طفيفًا دقة للصورة أو النصt. لذا, ابحث عن طابعة الذي يحتوي على سريع سرعة ويمكنه أيضًا الاحتفاظ جيد دقة . طابعة سرعة يقاس بـ صفحات في الدقيقة (PPM).

 

إن حجم

حجم من طابعة يعتمد علىأحجام الصور التي تحتاجها. إذا كان لديك الطباعة قماش، فحدد مقدار القماش الإضافي المطلوب لتمديده عندما تكون لديك إمكانيات الطباعة أكبر. ابحث عن خيارات حجم المتاحة على الويب وستحصل على جيد فكرة عن أكثر حجم استخدامًا والأفضل لاستخدامك.

 

ماركة الدعم

عادة ما يكون العامل الأقل اعتبارًا أثناء شراء طابعة هو دعم ماركة. من المهم أن يكون لدى ماركة جيد دعم فني موظفين يمكن أن يساعدك مع المشاكل. وبما أننا نناقش دعم ماركة ، فإن موقعنا يحتوي على واحد من أفضل دعم منتج s. لدينا رسائل البريد الإلكتروني والهاتف دعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف والتي ستساعدك مع مشاكلك ويمكننا حل مشاكلك في لا الوقت.

 

ليزر أو نافثة للحبر: ما إلى اختر

الآن القرار الأكثر أهمية إلى هو ما إذا كان إلى شراء شراءn نافثة للحبر طابعة أو
ليزر طابعة
. الآن إلى اجعل الأمر بسيطًا بالنسبة لك, ليزر طابعات تُستخدم بشكل أساسي إلى الطباعة مستندات نصية بسرعات عالية ولكن لا ينبغي اعتبارها للطباعة الصور أو الصور. و نافثة للحبر طابعات هي الأنسب للأشخاص الذين يحتاجون إلى صور عالية جودة ولا الطباعة في كثير من الأحيانو نافثة للحبر طابعات هي الموصى به لـ هوم الاستخدام. يمكنك العثور على كل من ليزر و نافثة للحبر طابعةs على موقعناموقعنا. كلاهما بأسعار معقولة سعر.

 

سهولة الاستخدام الاستخدام

وأخيراً، من المهم أن يكون لديك طابعة بسيط و سهولة إلى الاستخدام . لأنه سيخلصك من عبء العمل المتمثل في الاضطرار إلى استكشاف المشكلة وإصلاحها بين الحين والآخر والإحباط بسببها. يجب عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة مثل، هل سهولة إلى تحميل وتفريغ الوسائط ، إذا كان طابعة محرك سهولة إلى تثبيتو الاعداد على الكمبيوتر. ستساعدك هذه الأسئلة على إلى النظر في خياراتك.

أخرى الأشياء المهمة إلى في الاعتبار هي:

  • السعر  
  • حبر الاستخدام 
  • قيمة إعادة البيع 
  • الضمان 
  • طابعة طول العمر  
  • حبر التكلفة 

 

إنه صعب إلى اسم المثالي طابعة بالنسبة لكولكن هناك 20٪ ديسكوnt على كل ال إتش بي طابعات و ماسحات ضوئية على موقعنا الإلكتروني وستجد كل أخرى البنود ذات الصلة إلى بتخفيضات سعر أيضا. آمل أن سيساعدك هذا الدليل إلى على الموازنة بين فوق الإيجابيات والسلبيات وتوفير نقطة انطلاق لتحديد ما إلى ابحث عنه.