ارفع مستوى مكان العمل لديك: احصل على ذراع شاشة مجانًا عند شراء منتج من تويستيد مايندز

ارفع مستوى مكان العمل لديك: احصل على ذراع شاشة مجانًا عند شراء منتج من تويستيد مايندز

تويستد مايندز يعيدون التفكير باستمرار في مجموعة الألعاب التقليدية -فوق. هذا هو تطورنا. سترى ذلك في المخزون، وسترى ذلك في كيفية المحور والتكيف إلى احتياجات مجتمعنا. في حين أن الجزء الأكبر من فريق Twisted Team موجود في اللعبة، فإن الجزء أخرى يتعامل مع الشراء العملي، ويمهد الطرق بين منتجات لدينا والمجموعة-يو بي إس التي تحتاج إليها.

بناء حلمك الاعداد لا ينبغي أن يعني بناء حلمك البحث فوق تفاصيل الاتصال المدفونة أو فك رموز سياسات الإرجاع المربكة أو الاكتفاء بخيارات دعم محدودة. في تويستد مايندزلقد قمنا بتغطيتك. حرفياً.

الألعاب شاشات لديها معدلات تحديث أعلى وأوقات الاستجابة أسرع من شاشات قياسي . ناهيك عن إلى ذكر أن لديها تصميمات أكثر برودة تناسب الألعاب الاعداد المثالي. لا تبخل بها. 

لا يمكنك القول إن هناك أفضل تويستد مايندز الألعاب شاشة. فالأمر يعتمد على مواصفات جهاز كمبيوتر ووحدة التحكم ونوع اللعبة. على سبيل المثال، بالنسبة إلى جهاز كمبيوتر ، يبحث اللاعبون دائمًا عن هرتز أعلى ووقت أسرع الاستجابة ونوع اللوحة. ومع ذلك، بالنسبة لوحدات التحكم الجديدة، فإن شاشات العرض 4K و144 هرتز و إتش دي إم أي 2.1 هي المثالية اختيار.

كلما كان التحديث أعلى معدل لـ شاشة كان ذلك أفضل. على سبيل المثال، 144 هرتز هو الحد الادني العاري والقفزة إلى 240 هرتز ستظهر فرقًا كبيرًا. ومع ذلك، فإن القفزة من 240 هرتز إلى 360 هرتز وما فوقها ليست ملحوظة وستتطلب أداءً أكبر بكثير إلى تشغيل الألعاب بتلك المعدلات إطار .  

توفر شاشتي AMD مجانية مزامنة وNvidia G-مزامنة لعبًا سلسًا على شاشات متوافق من خلال التخلص من التمزق.  

التحديث معدل لـ شاشة يحدد عدد الصور التي يمكنه شاشة في ثانية واحدة. على سبيل المثال، يمكن لـ 14 هرتز شاشة شاشة 144 إطارًا في الثانية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجربة أكثر سلاسة وربما أعلى FPS!

تويستد مايندز شاشة الأذرع فهي تساعدك على الحفاظ على جيد في الحفاظ على وضعية في الحفاظ على مجموعتكفوق مريحة. كما أنها تمنحك التحكم إلى ضبط شاشةالخاص بك الارتفاع و زاوية ، وتوفر لك المساحة، خاصة إذا كان لديك أكثر من شاشة. كما أنها تعمل أيضًا على تحسين مجموعة مكتبك-فوق مع كابل إدارة . الكثير من الفوائد!تويستد مايندز شاشة الأذرع عالمية و متوافق مع كل VESA أنواع.

تويستد مايندز الألعاب المكتب أولاً، تحتاج إلى إلى النظر في الأجهزة التي تخطط إلى وضعها على المكتب، مثل عدد شاشات ووحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ولوحات المفاتيح و ماوس الوسادات. تحتاج أيضًا إلى إلى قياس المساحة المتوفرة في مساحتك الشخصية إلى تأكد من أن المكتب نفسه مناسب. أخيرًا، قد تأخذ في الاعتبار أي ميزات إضافي مثل التصميم والإضاءة و ضبط الطبقات.

نحن كل حوالي نقدم أفضل منتجات التي يمكن أن تشتريها حتى!

تويستد مايندز مزدوج شاشة الذراع جزء كبير من فريقنا مصنوع فوق من اللاعبين ولاعبي البث المباشر. الحقيقيون. تلك العاطفية. المميزون. يتم تثبيته بالكامل من فوق المكتب سيرفس مقياس التوتر الزنبركي المدمج: لإجراء تعديلات مثالية الوزن تصميم لوحة VESA القابلة للفصل: يتيح التثبيت سهولة . إدخال سلس للذراع: يضمن سهولة التثبيت بمساعدة الزنبرك: يسمح إلى بالتحرك بسهولة فوق وأسفل. خياران للتركيب: يتم تضمين كل من المشبك المكتبي والحلقة.

يمكنك الحصول على كل هذا والمزيد فقط على ويبي.