ما هو المميز في لابتوب إتش بي250 جي8

لابتوب إتش بي 250 جي8 

 

المثالي لابتوب للعمل أو الدراسة قد يكون هنا بالنسبة لك. ال إتش بي 250 جي8 لابتوب القراد لديه كل التي تحتاجها للإنتاجية والترفيه. السؤال هو ، ما الذي تحصل عليه بالضبط مقابل أموالك؟ هو إتش بي 250 جي8 سعر يستحق كل هذا العناء؟ فيما يلي مثال رائع على أحد إتش بي لابتوبأجهزة الكمبيوتر ذات القيمة مقابل المال و إلى تقييم ما إذا كان إتش بي لابتوب سعر يعطينا ضجة ل الرجوع.

 

الشكل والمظهر

مع لها جودة الانتهاء من محكم ، و إتش بي 250 جي8 لديه نظرة مهنية للغاية ، هو خفيفة الوزن وجدا المحمولة، مما يجعله رفيقا مثاليا للسفر - سواء كنت تفضل ذلك إلى المشي عبر الحرم الجامعي إلى المقهى المفضل لديك أو إلى احصل على بضع دقائق هنا وهناك عندما تكون بالخارج و حوالي.

 

بطارية حياة

إتش بي كما يوفر بطارية حياة مع اكثر تسعة الساعات. وبالتالي ، ستكون جاهزا ل يوم، أينما كنت.

 

التفاصيل الجوهرية

أول شيء إلى نوت هو أن إتش بي لابتوب في الكويت هو أعلى ماركة، حتى تعرف أنك تحصل على منتج هذا موثوق و جودة. الاضافه الي ذلك إتش بي لابتوبات جزم فوق بسرعة ، لذلك هناك لا الانتظار عند تشغيله.

ال 15.6-بوصة شاشة مع a ضيق الحدود توفر كبيرة شاشة-إلى-نسبة الجسم بحيث يكون لديك مساحة كبيرة ل العمل أو مشاهدة مقاطع الفيديو. نتيجة لذلك ، إذا كان لديك فترة طويلة يوم من الدراسة وتريد إلى ارتاح مع نيتفليكس، أنت لن تذهب إلى بخيبة أمل.

 

صوت جودة

شكرا إلى ال سماعات وضعت على القمة وتشغيل طول من لوحة مفاتيح، ستفاجأ بسرور ب صوت جودة من إتش بي 250 ، لأنه يعطي الوضوح والنغمة. ال سماعات مشروع ال صوت مباشرة عليك ، حتى تسمعها بوضوح. عندما يتعلق الأمر إلى صوت، وهذا يحدث فرقا كبيرا.

 

اتصال

إذا كنت تريد براعة من لابتوب، هذا جانب مهم غالبا ما يتم تجاهله. الاضافه الي ذلك إلى المخصص سماعة رأس مقبس من أجل تكبير والمكالمات الجماعية ، هناك نوعان من السوبرسرعة يو اس بي-3 منافذ، أ يو اس بي-ج منفذ، أ قياسي إتش دي إم أي اتصال ، وبطاقة SD بطاقة قارئ. في الأساس ، يمكنك الاتصال مع ككل نطاق من الأجهزة الطرفية.

 

المواصفات

  • إنتل كور آي 3 1005G1 1.2 جيجا هرتز
  • 8 جيجابايت DDR4 رام + 256 جيجابايت NVMe إس إس دي
  • 15.6″ كاملة الوضوح شاشة (1920 × 1080)
  • رسوم بيانية إنتل فائقة الوضوح
  • ويندوز 10هوم

 

باختصار

سواء ل عملأو الدراسة أو هوم بيئة -هذا إتش بي لابتوب ستكون إضافة رائعة لحياتك اليومية الاستخدام. صورة استثنائية جودة يتم الجمع بين مع الاعجاب صوت، أ صلبة ويب كاميرا، والكثير من اتصال.