اكتشف لينوفو يوجا 9: مزيج بين الأسلوب والأداء

اكتشف لينوفو يوجا 9: مزيج بين الأسلوب والأداء

لينوفو أطلقت جريئة جديدة منتجات إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين الحديثين. الجديد، متقدم لينوفو يوجا بوك 9 يفتح فصلا جديدا ل يوجا مع ابتكار لا يصدق ، ممتازة الأناقة والأداء لتجارب متعددة الاستخدامات.  

ال كل-الجديد يوجا بوك 9 هو أول كامل-حجم مزدوج-شاشة أوليد لابتوب ويأتي مع مجموعة فريدة من ميزات تصميم إلى مساعدة منشئي المحتوى في إنشاء قصصهم الخاصة. أكثر تنوعا من صدفي تقليدي لابتوبال ألترا-المحمولة يوجا بوك 9 مبني على منصة Intel® Evo™ التي تقدم مزدوج-شاشة المرونة ، متعددةوضع خاصية، وخيارات للترفيه المتميز. للحصول على جديد الجيل من المستهلكين الذين يأخذون الإبداع إلى المستوى التالي ، لينوفو يوجا بوك لابتوب يلتقي بهم متعدد الأوجه رقمية يحتاج ويعزز طموحاتهم سواء للعمل أو الإبداع أو الدراسة أو الترفيه.  

أداء المهام على الشاشة المزدوجة لتحقيق أعلى كفاءة
 

يتيح جهاز Yoga Book 9، المدعوم بأحدث جيل من معالجات Intel Core™، للمستخدمين الاستمتاع بتجربة كمبيوتر محمول كاملة من Lenovo مع تعدد الاستخدامات وقدرات المهام المتعددة للشاشات المزدوجة. تم تصميم وهندسة أجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة هذه، المبنية على منصة Intel Evo، لتوفير تجارب اتصال سلسة عبر تطبيقات متعددة مع تقليل التأثير على الاستجابة وعمر البطارية والاتصال.

تتيح تقنية الشاشة المزدوجة لجهازلينوفو يوجا بوك 9 للمستهلكين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الفريدة متعددة الوظائف. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل القدرة على تصفح الويب وعرض الصور على شاشتين كاملتين بحركة بسيطة بخمسة أصابع. أو يمكن لأولئك الذين يريدون العمل على ملفين منفصلين في وقت واحد عرض كلا الملفين، واحد على كل شاشة، لزيادة الإنتاجية. وبالمثل، يمكن للمستهلكين مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة واحدة أثناء تدوين الملاحظات أو إجراء الأبحاث على شاشة ثانية في نفس الوقت دون انقطاع.

يمنح عامل الشكل الرفيع والخفيف القابل للتحويل للمستخدمين القدرة على التبديل بسلاسة بين وضع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو وضع الخيمة حسب احتياجاتهم. 

أثناء الاجتماع المباشر، يمكن للمستخدمين استخدام وضع الخيمة لعرض عرض تقديمي للشرائح على شاشة واحدة أثناء عرض العرض التقديمي والتحكم فيه من الشاشة الثانية. يتم أيضًا تعزيز التواصل والتعاون أثناء الجلسات الافتراضية من خلال وظيفة الشاشة المزدوجة، مما يسمح للمضيفين بمشاركة العروض التقديمية على شاشة واحدة أثناء عرض الدردشة والإجابة على الأسئلة وتحريك الشرائح المقدمة من الشاشة الثانية. 

تم تجهيز يوجا بوك 9 أيضًا بحامل قابل للطي لمساعدة المستخدمين على العمل بسهولة أثناء التنقل. تعمل لوحة مفاتيح بلوتوث®‎ القابلة للفصل على تحسين قدرات المهام المتعددة، بالإضافة إلى القلم الذكي المصمم من قبل لينوفو والذي يمكن استخدامه لمزيد من التمكين وزيادة الإنتاجية. 

برامج متطورة ومسلية للغاية
 

كما يعمل برنامج يوجا بوك 9 المبتكر، الذي صممته لينوفو بالشراكة مع مايكروسوفت ، على تعزيز قدرة المستخدمين على العمل والدراسة والبث وإنشاء الألعاب الخفيفة وتشغيلها. يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز 11، ويتضمن ميزات الكتابة والقراءة الذكية بالإضافة إلى ميزات تدوين الملاحظات لأولئك الذين يدرسون في المنزل. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تدوين الملاحظات على شاشة واحدة أثناء عرض دورة تدريبية عبر الإنترنت على شاشة ثانية. 

عندما يحين وقت الجلوس والاسترخاء، يمكن للمستخدمين مشاهدة فيلم على شاشة واحدة بينما يعثرون على حقائق مثيرة للاهتمام حول الفيلم على الشاشة الثانية. مع شاشات Yoga Book 9 المزدوجة مقاس 13.3 بوصة ودقة 2.8K OLED PureSight مع دقة ألوان 100°I-P3 وDolby Vision® HDR، سينبهر المستخدمون بالألوان الزاهية بشكل لا يصدق والتباين وتفاصيل الصورة الأكثر ثراءً. ومع الصوت المكاني Dolby Atmos® ومكبرات الصوت الدوارة بزاوية 360 درجة مع مكبرات الصوت Bowers & Wilkins®، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية. قم بزيارة WiBi.com.kw للتعرف على سعر لاب توب لينوفو في الكويت.