دليلك لاختيار الشاشة المثالية لإعداداتك

دليلك لاختيار الشاشة المثالية لإعداداتك

تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في سلسلة لابتوب ايسر ترافل ميت لتتكيف بسهولة مع أساليب التعلم والعمل الهجين الجديدة والتميز فيها. ستتمكن من إنجاز المزيد في وقت أقل من أي وقت مضى باستخدام أجهزة من الجيل التالي وتصميمات سهلة الاستخدام وتطبيقات عالية الأداء. العمل من أي مكان! استخدم أدوات تعاونية قابلة للتكيف للتعاون بسهولة مع زملائك في العمل ، سواء كنت هناك شخصيًا أو عن بُعد. تتمتع أجهزة لاب ايسر بأحدث التصميمات وميزات الأمان ، ويمكنك الحفاظ على بياناتك وخصوصيتك في مأمن من الوصول غير المصرح به. استخدم الحلول السحابية لزيادة موارد تكنولوجيا المعلومات إلى أقصى حد من خلال تمكين الوصول عن بُعد ونشر التطبيقات الآمن على الأجهزة والميزات الأخرى. شوف سعر لاب توب Acer في الكويت.

 

Acer Travelmate P2

ترافل ميت P2: أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشركات الصغيرة ، تم تصميم هذا الكمبيوتر المحمول من ايسر ليدوم طويلاً وتم تصميمه مع وضع الاستدامة في الاعتبار. لقد حسّن الأداء والأمان الذي يرقى إلى معايير العمل وتجربة مستخدم عالية الدقة للعمل ومؤتمرات الفيديو.

 

Acer Travelmate P4

ترافل ميت P4: مصمم للعمال الهجينين في الشركات الصغيرة أو الشركات ، يوفر لابتوب Acer ترافل ميت P4 أداءً سريعًا وميزات أمان قوية وبطارية سريعة الشحن لتجربة أفضل عن بُعد أثناء التواجد في مكان العمل أو في المنزل أو في عجلة من أمرك. تسوق الآن على wibi.com.kw للحصول على أفضل سعر لابتوب أيسر.

 

ترافل ميت P6: الجمع بين قابلية الحركة بضوء الريش والأداء القوي مع إنتل®. بفضل تصميمه المرتكز على المستخدم ، ومعالج إنتل® كور i7 القوي ، والعديد من ميزات الأمان والإدارة ، ووزن لا يتجاوز 1.0 كجم ، يعد ايسر لابتوب خفيف الوزن والمتين خيارًا ممتازًا للشركات والمؤسسات لأنه يتمتع بأفضل سعر كمبيوتر محمول.

 

ترافل ميت سبين P6: يتكيف إنتل® ايسر ترافل ميت سبين P6 بسهولة مع محيطك ، بحيث يمكنك العمل بكفاءة أكبر سواء كنت في المنزل أو في المكتب. يساعدك معالج إنتل® كور i7 وشاشة مقاس 14 بوصة بدقة FHD + بمقاس 14:10 ومتانة وعمر بطارية طويل للغاية وميزات أخرى على إنجاز المزيد من المهام في يومك.