تطور الألعاب رباعية الأبعاد: كيف يرتقي بلاي ستيشن 5 بالرسومات إلى مستوى أفضل

تطور الألعاب رباعية الأبعاد: كيف يرتقي بلاي ستيشن 5 بالرسومات إلى مستوى أفضل

بلاي ستيشن 5 يحتوي على وحدة تحكم مع محرك الأقراص الضوئية، و DualSence تحكم.سوني بلاي ستيشن 5 لديه تردد متغير مخصص AMD RDNA 2 36 CUs فوق إلى 2.23 جيجا هرتز 10.3 ذروة TFLOPS. يحتوي PS5 على تكامل مخصص لجهاز PS5 وحدات التحكم أنظمة يتيح لمنشئي المحتوى السحب بيانات من إس إس دي بسرعة كبيرة بحيث يمكنهم تصميم الألعاب بطرق لم تكن ممكنة من قبل.

SSD فائق السرعة - يمكنك زيادة جلسات اللعب الخاصة بك إلى أقصى حد مع أوقات تحميل فورية تقريبًا لألعاب PS5 المثبتة. تتبع الأشعة - انغمس في عوالم بمستوى جديد من الواقعية حيث تتم محاكاة أشعة الضوء بشكل فردي، مما يخلق ظلالاً وانعكاسات واقعية في ألعاب PS5 المدعومة. ألعاب 4K-TV - العب ألعاب PS5 المفضلة لديك على تلفزيون 4K المذهل.

استمتع باللعب السلس والسلس بمعدل إطارات مرتفع يصل إلى 120 إطارًا في الثانية للألعاب المتوافقة، مع دعم إخراج 120 هرتز على شاشات 4K. تقنية HDR - مع تلفزيون HDR، تعرض ألعاب PS5 المدعومة مجموعة من الألوان النابضة بالحياة بشكل لا يصدق..

استمتع بتجربة التحميل بسرعة لايتننج مع محرك SSD فائق السرعة، وانغماس أعمق مع دعم ردود الفعل اللمسية، والمشغلات التكيفية، والصوت ثلاثي الأبعاد، وجيل جديد تمامًا من ألعاب بلاي ستيشن المذهلة. ردود الفعل اللمسية: استمتع بتجربة ردود الفعل اللمسية عبر وحدة التحكم اللاسلكية DualSense في ألعاب PS5 مختارة واشعر بتأثيرات وتأثيرات أفعالك داخل اللعبة من خلال ردود الفعل الحسية الديناميكية. المشغلات التكيفية: تعرّف على المشغلات التكيفية الغامرة، التي تتميز بمستويات مقاومة ديناميكية تحاكي التأثير الجسدي للأنشطة داخل اللعبة في ألعاب PS5 محددة. .

ادفع حدود اللعب مع الجيل الجديد من ملحقات بلاي ستيشن:

نبض 3D لاسلكي سماعة الرأس: اللعب في راحة مع a لاسلكي سماعة رأس مضبوطة بدقة ل 3D الصوت على PS5 لوحات المفاتيح. يضم يو اس بي نوع-C الشحن و مزدوج ميكروفونات مانعة للضوضاء ، يمكنك الحفاظ على تدفق الدردشة الجماعية مع بلور-شفاف التقاط الصوت. 

كاميرا عالية الدقة: أضف نفسك إلى مقاطع الفيديو والبث الخاصة باللعب من خلال التقاط سلس ودقيق وعالي الدقة بالكامل.

محطة شحن دوال سينس: تشارج فوق إلى اثنين من DualSense لاسلكي وحدات التحكم في وقت واحد دون الحاجة إلى إلى قم بتوصيلهم إلى جهاز PlayStation 5 الخاص بك

وسائل الإعلام عن بعد

يمكنك التحكم بسهولة في الأفلام وخدمات البث وغير ذلك الكثير على وحدة تحكم PS5 الخاصة بك من خلال تصميم بديهي.

بلاي ستيشن 5 رقمية الطبعة هي كل-رقمية نسخة من PS5 عزى مع لا القرص محرك. تسجيل الدخول إلى حسابك على بلاي ستيشن الشبكة و جو إلى بلاي ستيشن دكان إلى شراء وتنزيل الألعاب. طَرد يشمل بلاي ستيشن 5 رقمية إصدار وحدة التحكم DualSense لاسلكي تحكم دوال سينس يو اس بي شحن كابل غرفة ألعاب أسترو (مثبتة مسبقا لعبة) قاعدة إتش دي إم أي كابل مكيف هواء طاقة سلك المواد المطبوعة؛ نظلم برنامج قد يكون التحديث المطلوب. إنترنت اتصال المطلوب للتحديث. قم بتوصيل جهاز PlayStation VR الخاص بك إلى جهاز PS5 الخاص بك إلى استمتع مدعومة في الثانية ألعاب الواقع الافتراضي. إلى جبر فوق الخاص بك في الثانية في آر مع جهاز PS5 الخاص بكوحدة التحكم، ستحتاج إلى جهاز PlayStation الخاص بك كاميرا لجهاز PS4 وبلاي ستيشن كاميرا محول (لا شراء ضروري). 

بلاي ستيشن 5 بأفضل سعر فقط في ويبي.com.kw. بلاي ستيشن 5 سعر في الكويت ليس نوعا ما بأسعار معقولة ، ولكن يمكنك الحصول عليه في أحسن الأحوال سعر في ويبي.com.kw. شراء PS5 في أحسن الأحوال سعر في الكويت في ويبي.com.kw. PS5 ل خصم شراء بلاي ستيشن 5 في أحسن الأحوال أسعار في الكويت فقط فيويبي.com.kw