فوائد استخدام اكسسوارات انكر لجهازك

فوائد استخدام اكسسوارات انكر لجهازك

أعلنت شركة انكر ، العلامة التجارية الرائدة في مجال شحن الهواتف المحمولة ، اليوم عن جان برايم ، وهو جيل جديد من تقنية تبريد الغايوم (جان). يجمع جان برايم بين أحدث تقنيات جان وميزات انكر الخاصة به ، ويتيح تجربة شحن أكثر أمانًا وأسرع واستدامة. طورت انكر شاحنًا أصغر حجمًا وأخف وزنًا من خلال تطبيق هذه المادة على الشاحن الخاص بها.

الميزات الرئيسية لـ جان برايم

باستخدام جان كأداة للابتكار ، لا تكتفي أنكر في الكويت بمجرد جلب جان إلى سوق الشاحن ، فهي تعمل باستمرار على تطوير التكنولوجيا. قام انكر بتطوير جان برايم الخاص به. مع إطلاق أول منتج جان برايم ، يمكن للمستهلكين تجربة أذكى نظام شحن سريع متعدد المنافذ من انكر.

فوائد انكر:

  • التكنولوجيا الخضراء: إن تطبيق انكر المبتكر لتقنية جان يجعل شاحن جان برايم أصغر ويستهلك طاقة أقل مقارنة بالشواحن القائمة على السيليكون.
  • أولاً ، دعنا نقدم ياور أي كيو 4.0. الذي يكتشف تلقائيًا متطلبات الطاقة لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف ويقوم بضبط الطاقة بينها بشكل ديناميكي في الوقت الفعلي لشحن أجهزة متعددة بشكل أسرع ، مما يتيح جيلًا جديدًا من تقنية جان التي تزيد من كفاءة الطاقة. يراقب كل ثانية ويضبط متطلبات الطاقة للأجهزة المشحونة كل 3 دقائق ، ويطلق الطاقة الزائدة ديناميكيًا إلى الأجهزة الأخرى. تأكد من أن جميع أجهزتك تفي بمتطلبات أداء الشحن بطريقة مثالية وشحنها بشكل أسرع. كما أنه متوافق على نطاق واسع مع أكثر من ألف جهاز مختلف. يوفر لك سعر انكر متاعب اختيار الأكثر توافقًا.
  • اكتيف شيلد 2.0: يراقب درجة الحرارة بذكاء ويضبط طاقة الخرج لمنع ارتفاع درجة الحرارة وحماية الأجهزة المتصلة. مقارنة بالجيل السابق. يعزز الحماية من خلال المراقبة الذكية. تنظيم درجة الحرارة وطاقة الخرج لحماية الأجهزة المتصلة. يتم قياس درجة الحرارة 35 مرة في الثانية. يوفر للمستخدمين تجربة شحن أكثر أمانًا تسمح لهم بالنوم بهدوء في الليل دون القلق بشأن المخاطر
  • التصميم: مُجهز بتقنية المحولات الصغيرة الخاصة بـ انكر ، فإن منتجات جان برايم أصغر بنسبة تصل إلى 53٪ مقارنة بشواحن الكمبيوتر المحمول المصنوعة من السيليكون وبفضل خرج الطاقة العالي ، حتى 4 في جهاز جان برايم الفردي. أو يمكنك شحن 6 أجهزة في نفس الوقت. مما يجعل انكر رفيقًا مثاليًا أثناء التنقل.


Anker Charger: this is the best set-up for fast charging. If you’re always on the move, the Anke is the perfect accessory for you. The small cube charger acts as both a wall Anker adapter and a portable charger.

Discover Anker Wireless Charger and Anker Cable at wibi.com.kw

Anker Power Bank: packs a heavy jolt of power.  Suitable for all low current devices, this sleek and stylish device delivers the fastest possible charging. Your device will be fully charged before you know it!