اعثر على الصوت المثالي: الدليل شامل لأنواع سماعات الرأس وميزاتها

اعثر على الصوت المثالي: الدليل شامل لأنواع سماعات الرأس وميزاتها

لقد أصبحت سماعات الرأس لتصبح أجهزة يمكن ارتداؤها تعمل على تمديد تجربة الهاتف الذكي إلى ما هو أبعد من مجرد الاستماع إلى الموسيقى. قد يكون من الصعب فك رموز جميع المواصفات ، وقد يكون من الصعب فهم أهمية بعض ميزات البرامج ، خاصةً إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها سماعات رأس. سنساعدك على قضاء وقت أقل في البحث والمزيد من الوقت في الاستمتاع بموسيقاك. 

 

سماعات فوق الأذن 

بشكل عام ، يمكن لسماعات الرأس التي توضع فوق الأذن إعادة إنتاج صوت دقيق بسهولة عبر طيف التردد بأكمله ، من الجهير الفرعي إلى الطبقة الثلاثية. عادةً ما تكون هذه المحركات الكبيرة ديناميكية ويمكنها تحريك المزيد من الهواء مرة واحدة. هذا هو مفتاح الجهير الكبير الذي تعاني منه سماعات الرأس الصغيرة مثل سماعات الأذن دون تقديم نظام متعدد السائقين. تعمل سماعات الرأس فوق الأذن أيضًا على إعادة إنتاج شعور غرفة الاستماع الواقعية بشكل أكثر فاعلية من سماعات الأذن. الطريقة التي تلتف بها وسائد الأذن حول أذنيك تعني أن الموجات الصوتية تضرب أذنيك وتستخدم تشريحها لتوجيه الموجات إلى قنوات أذنيك. مثل سماعات بيتس و سماعات الألعاب مثل سماعات الأذن

 

سماعات ستوديو 

إذا كنت تخلط الموسيقى أو تنشئ ملفات بودكاست أو محتوى صوتيًا آخر ، فيجب أن تفكر في ما يُعرف باسم "سماعات رأس الاستوديو". تم تصميم سماعات الرأس هذه خصيصًا للمحترفين. غالبًا ما يتم تصميم سماعات الرأس هذه مع مراعاة استنساخ الصوت وطول العمر. تعد معظم سماعات الاستوديو أساسية وتستخدم الكابلات بدلاً من سماعات بلوتوث للاتصال بالمصدر ، لكن العديد منها يختار السماح لكليهما. نظريًا ، يجب ألا يتغير الصوت بشكل كبير بين طريقتي الاتصال ، لكن هذا ممكن.

 

سماعات على الأذن 

 
يُعد التصميم الموجود على الأذن مثاليًا للمستمعين الذين يرغبون في الاستمتاع بالعديد من مزايا سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن دون زيادة الوزن. هذه ليست صغيرة مثل الأذنين الصغيرة ، ولكنها غالبًا ما تتضمن مفصلات تدور أو تطوى للتخزين. مثل إخوانه فوق الأذن ، يتميز السماعة الموجودة على الأذن بمحركات كبيرة لإخراج صوتي متسق. مع ترك بعض المساحة في حجرة سماعة الرأس الموجودة على الأذن ، يتمتع المصنعون بحرية وضع بطاريات كبيرة في أفضل سماعات.  

لاسلكي سماعات الرأس, بسلك سماعات الأذن، و داخل الاذن شاشات واطسواء أكنت تشتري بسلك أو لاسلكي سماعات الأذن، فهي سهلة للغاية إلى حملها. احتفظ بها في جيبك أو حقيبة يدك وابقَ قلقًامجانية! يكون العزل السلبي بشكل عام جيد في سماعات الأذن بشكل عام في سماعات الأذن على عكس إلى على الأذن لأنها تغلق الأذن. تُنشئ أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون أو ذاكرة رغوة ختمًا ماديًا يحجب ضوضاء الخلفية. مع الضبط المناسب، فهي فعالة تقريبًا مثل بعض خيارات إلغاء الضوضاء سماعة رأس خيارات. تحظى سماعات الأذن الحقيقية لاسلكي (TWS أو الحقيقية لاسلكي سماعات الرأس ) بشعبية كبيرة لأنها لاسلكي بالكامل. إنها سهولة إلى حملها وتأتي في عبوة شحن حافظة تساعد على إطالة عمر بطارية .

سماعات لاسلكية وسماعات أذن سلكية وشاشات داخل الأذن

شاومي هي علامة تجارية تتميز بتقديم منتجات عالية الجودة يمكنها بسهولة التنافس مع الآخرين في النطاق السعري الأعلى بأسعار معقولة جدًا لسماعات الرأس. في مجال سماعات مي، فإن اير بودز شاومي لديها ما يناسب كل الأذواق. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات وأفضل سماعات بلوتوث رخيصة . في مجال مي سماعات الرأس, شاومي لديه شيء لكل ذوق. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات. 
 
تم إصدار الجيل الأول من سماعات أبل و اير بودز بشكل فعال مما أدى إلى إنشاء السوق الحديث لسماعات الرأس TWS. أبل ليست أول شركة تنتج مثل هذه السماعات ، لكنها تمكنت من تنفيذ عدد من الميزات المهمة والمفيدة. سماعة أبل الجديدة ، الجيل الثاني من سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شهرة في العالم. أحدثت سماعات ايفون ثورة في تجربة الصوت اللاسلكي بتصميمها الرائع. تأتي سماعة أبل برو مع علبة شحن قياسية أو علبة شحن لاسلكية جديدة لشحن مريح في المنزل أو أثناء التنقل. يمكن طلب اير بودز الجديدة في الكويت و اير بودز المزودة بعلبة الشحن اللاسلكي

تقدم أجهزة "جالكسي بودز" الجديدة من سامسونج للإلكترونيات أفضل مزايا سماعات بلوتوث سامسونج. إنه أصغر حجمًا وأخف وزنًا من الجيل السابق ، مما يجعله أكثر راحة في الارتداء لفترة أطول. تعني زيادة كفاءة البطارية استخدامًا أطول لشحنة واحدة. ولعل الأهم من ذلك ، أن جودة الصوت قد تم تحسينها بواسطة التكنولوجيا.