استكشف وتواصل وازدهر: نمط حياه ساعة ابل 

استكشف وتواصل وازدهر: نمط حياه ساعة ابل 

 

ساعة ابل Series 8، رفيقك الأساسي أصبح الآن أكثر قوة. تقديم استشعار درجة الحرارة للحصول على رؤى أعمق حول صحة المرأة. اكتشاف الأعطال للحصول على المساعدة في مراحل النوم الطارئة لفهم نومك بشكل أفضل. وطرق جديدة للتدريب باستخدام تطبيق التمرين المحسّن. لم يبدو مستقبل الصحة جيدًا أبدًا. على نحو سلس وسلس. حافة التصميم. تتميز Apple Watch Series 8 بشاشة AlwaysOn كبيرة ورائعة. تدفع الحدود الضيقة الشاشة إلى الحافة مباشرةً، مما يؤدي إلى تكامل أنيق مع انحناء الهيكل. شاشة Retina تعمل دائمًا. خذ كل شيء. أنجز كل شيء. تجعل شاشة AlwaysOn الساطعة وجوه الساعة المفصلة تبدو مذهلة وسهلة القراءة، حتى عندما يكون معصمك مرفوعًا. تستوعب الشاشة الكبيرة جميع المضاعفات المفضلة لديك وتجعل النقر والكتابة والتمرير سريعًا.

ساعة ابل هي بسهولة أفضل ساعة ذكية من أجل مستخدمين ايفون، شكرا إلى تكاملها السلس مع iO S. هذا وحده يجعل ساعةابل يستحق امتلاك. 

ابل ساعة الإصدار 9، أكثر ذكاء. اسطع. اقوي.    

أقوى شريحة لدينا في ابل ساعة اي وقت مضي. طريقة سحرية جديدة إلى الاستخدام الخاص بك ابل ساعة دون لمس شاشة. A شاشة هذا ضعف لامع. والآن يمكنك اختيار ساعة حافظة و باند مزيج هذا كربون محايد.  

تقليد ابل يصنع السيليكون ابل ساعة الإصدار 9أكثر قدرة وبديهية وأسرع. الجديد مزدوج-كور وحده المعالجة المركزية لديه 5.6 مليار الترانزستورات 60 في المئة أكثر من رقاقة S8. جديد أربعة-كور عمليات المحرك العصبي جهاز مهام التعلم فوق إلى أسرع مرتين. إنه يتيح عددا من الابتكارات ، بما في ذلك النقر المزدوج بالإيماءات الجديدة.   

الايماءات جعل ابل ساعة حتى أسهل إلى الاستخدام في أي وقت ، خاصة عندما تكون يديك ممتلئة. ما عليك سوى النقر نقرا مزدوجا على إصبع السبابة والإبهام معا إلى يمكنك الرد على مكالمة وفتح إشعار وتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتا والمزيد.  

يعمل نظام العرض المتقدم في السلسلة 9 على تعزيز الحد الأقصى للسطوع بما يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع في السلسلة 8 المزدوجة، لذا من الأسهل القراءة تحت أشعة الشمس الكاملة. كما أنه أفضل في حالات الإضاءة المنخفضة، مثل السينما، لأنه يتم تعتيمه إلى 1nit فقط. 

أول منتج خالٍ من الكربون من ابل موجود هنا. 

من خلال الابتكارات المستمرة في المواد ، نظيفة إينرجي، ومنخفضة-كربون شحن ابل ساعة متوفر الآن باللغات: حافظة و باند المجموعات التي هي كربون محايد.  

ابل ساعة يساعدك على فهم صحتك العقلية والجسدية بشكل أفضل. الصحة بيانات يتم الاحتفاظ بها خاصة وآمنة. وعندما تكون مستعدا إلى سهم مع مقدم الرعاية الصحية أو الأصدقاء أو أفراد الأسرة ، أنت المسيطر.  

ابل ساعة يبقيك على اتصال إلى الأشخاص والأشياء التي تهتم بها حوالي. مع الايفون الخاص بك في مكان قريب ، قم بإجراء المكالمات والنصوص ودفق الموسيقى والبودكاست. سهولة كارتداء الساعة الخاصة بك. ابل ساعة ذكية سعر باهظة الثمن ولكنها تستحق كل بنس. 

 

ابل ساعة ألترا، تعرف على الأكثر وعورة وقدرة  ساعة ابل اي وقت مضي. مع تيتانيوم قوي حافظة, دقة مزدوج-تردد نظام تحديد المواقع, فوق إلى 36 ساعة من بطارية الحياة حرية خلوي و ثلاثة فرق متخصصة مصنوعة للرياضيين والمغامرين من كل انواع. الأكبر والألمع ساعة ابل شاشة اي وقت مضي. أشعة الشمس المباشرة هي لا عقبة أمام شبكية العين دائما شاشة هذا عين- فتح 2000 شمعة في ذروتها ومرتين لامع كأي أخرى ابل ساعة. والأكبر شاشة يوفر مساحة أكبر لمقاييس التمرين والتفاصيل المليئة بالتفاصيل ساعة الوجوه. ابل ساعة ألترا حزم قدرات لا تصدق في مساحة صغيرة بشكل مدهش. بطارية الحياة من أجل أيام. عندما تكون في الثانية يوم رحلة الظهر ، أو المحطة الأخيرة من الترياتلون ، أو الغوص على طول الشعاب المرجانية ، آخر شيء تريده إلى فكر حوالي ينفد من بطارية. ابل ساعة ألترا هو شريك التدريب إلى تساعدك على دفع حدودك. العثور على القوة في الأرقام. ابل ساعة ألترا ميزات جديد دقة مزدوج-تردد نظام تحديد المواقع نظلم يوفر دقة مذهلة في أصعب المواقع. ترددان. حل واحد دقيق. ابل ساعة ألترا يدمج كل من L1 و L5 نظام تحديد المواقع في تصميم هوائي جديد لمزيد من نطاق مع لا يصدق طاقة كفاءة. تصميم إلى التعامل مع البيئات القاسية والارتفاعات و درجات الحرارة, ابل ساعة ألترا هي أداة استكشاف أساسية يمكن أن تأخذك إلى كل مكان.  

ابل ساعة حد ذاته إنه أنيق حافظة الالوان. قوي المستشعرات للحصول على رؤى حوالي صحتك ولياقتك. مبتكره أمان ميزات. مريحة الطرق إلى ابق على اتصال. أسرع مزدوج-كور المعالج لمزيد من الأداء.  

 ساعةابل حد ذاته هل ميزة-معبأة والآن هي قيمة أفضل من أي وقت مضى. نحن نتحمل المسؤولية عن بيئي بصمة لدينا منتجات طوال دورة حياتهم. ابل ساعة تم تصميمه مع قائمة ميزات إلى قلل بيئي تأثير. الادويه. مع تطبيق الأدوية ، يمكنك الحصول عليه مريحة وتذكيرات سرية حتى تتمكن من تسجيل الأدوية بسرعة. كاميرا بعيد. الاستخدام ابل ساعة كعدسة الكاميرا الخاصة بك ايفون كاميرا. شاهد معاينة، ثم اضبط مؤقتا أو التقط الصور بعيدا. 

سعر ساعة ابل في الكويت ليست بأسعار معقولة جدا للجميع. ولكن يمكنك الحصول عليه بأفضل الأسعار فقط في ويبي.com.kw