أفضل طابعات للاستخدام للعمل في الكويت 2023

إتش بي أفضل طابعات من أجل العمل في الكويت 2023

مع وجود العديد من الطابعات في السوق وكلها تدعي أنها الأفضل، من الصعب تحديد أيها هو الأفضل لعملك. تعتمد أفضل طابعات بالنسبة لك على الميزات والاستخدامات التي تحتاجها، وتعتمد ميزانيتك على هذا هو السبب في أننا قمنا بتجميع قائمة بأفضل طابعات من أجلك بناءً على العوامل الأكثر أهمية لعملك، من نوع الطابعة وسرعتها للطباعة وخدمة العملاء والتسعير ومراجعات العملاء. يجب أيضًا أن تحقق التوازن الصحيح بين القدرة على تحمل التكاليف والميزات والأداء دون التضحية كثيرًا بمستوى أفضل الطابعات الرخيصة التي تضحي بالجودة والسرعة والميزات الإضافية للطابعة في الكويت.

الميزات الرئيسية لطابعات اتش بي

سرعة الطباعة:- بناءً على احتياجاتك، قد ترغب في طابعة اتش بي يمكنها الطباعة بسرعة أو طابعة تستغرق وقتًا أطول قليلاً، ولكنها تقدم مطبوعات عالية الجودة.

جودة الطباعة: - يتم قياسها بالنقاط في البوصة (نقطة لكل بوصة) التي يمكن للطابعة طباعتها. كلما زادت نقطة البوصة، كانت جودة الطباعة التي يحددها سعر الطابعة أفضل..

سعة الورق:- ما مقدار الورق الذي يمكن للطابعة حمله؟ إذا كنت تطبع كثيرًا، فقد تحتاج إلى طابعة ذات سعة ورق كبيرة، لذلك لن تضطر إلى إعادة تعبئتها كثيرًا.

الاتصال:- كيفية توصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتمتع معظم الطابعات الآن باتصال لاسلكي، مما يتيح لك الطباعة من أي مكان في منزلك.

تكلفة الحبر: - هذه هي التكلفة المستمرة للحبر أو مسحوق الحبر المطلوب للحفاظ على تشغيل الطابعة. تكلفة طباعة بعض الطابعات أكثر من غيرها.

دقة الألوان: - هذا مهم بشكل خاص عند طباعة الصور والرسومات. تتميز بعض الطابعات بدقة ألوان أفضل من غيرها.

ميزات أخرى:- تقدم بعض الطابعات ميزات خاصة مثل الطباعة المزدوجة، التي تطبع على كلا وجهي الورقة، ووحدة تغذية المستندات التلقائية (ايه دي اف)، التي تقوم بمسح أو نسخ صفحات متعددة في وقت واحد. حتى أن بعضها يحتوي على شاشات تعمل باللمس أو شاشات ال سي دي تتيح لك معاينة المستند قبل الطباعة. تحتوي بعض الطابعات على ماسح ضوئي وآلة تصوير مدمجة.

سواء كانت طابعة متعددة الإمكانات (الكل في واحد) لـسوهو أو اس ام بي أو طابعة متعددة الوظائف (متعددة الوظائف) ، يجب أن تكون طابعة حبر اتش بي أفضل طابعة للأعمال الصغيرة قادرة على توسيع نطاق عملك وتلبية المتطلبات المتطورة لمكتبك.

إتش بي لون ليزر جت Enterprise MFP M480f

مع الاستخدام الشهري الموصي به لما يقرب من 5000 صفحة، فهي تمثل قوة عمل جديرة بالاهتمام. تحتوي على وحدة تغذية تلقائية بالمستندات سعة 50 ورقة، ودرج متعدد الأغراض، وعلبة ورق بسعة 250 ورقة. وهو يدعم عضويات شبكة مكاتب أرضية و واي في الشائعة ولديه اتصال متعدد الاستخدامات للأجهزة المحمولة. وجودة إنتاجه استثنائية.

اتش بي ليزر جت ملونة متعددة الوظائف M179fnw

أفضل طابعة ليزر من اتش بي ، تكلفة التشغيل عند الترقية إلى خرطوشة حبر كبيرة السعة منخفضة نسبيًا، مما يجعلها سعرًا معقولاً. ومع تغطية احتياجات الطباعة والمسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكسات من خلال واي فاي مدمج، يمكنك الوصول إلى هذه الوظيفة على هاتفك الذكي عبر تطبيق اتش بي المصاحب الممتاز. تطبع بسرعة (18 صفحة في الدقيقة) بالأسود والأبيض، ولكن كن على علم بأن هذا النموذج يمكنه الطباعة على وجه واحد فقط من الورقة. تبلغ سعة وحدة التغذية التلقائية للمستندات التي تم تركيبها في الأعلى 40 ورقة مقاس A4 ، بينما يتسع درج الورق الرئيسي لـ 150 ورقة، بينما يستوعب درج الإخراج 50 ورقة فقط.

اتش بي ليزر جت برو ملونة متعددة الوظائف M479fdw

هذه هي أفضل طابعة ليزر للشراء. بحجم 15.7 × 16.4 × 18.6 بوصة ، لا يحمل جهاز M479fdw الكثير من الوزن المثير للإعجاب 51.6 رطلاً، ولكنه أصغر من العديد من أجهزة الليزر بالألوان الأخرى المتكاملة في فئته. يتضمن وحدة تغذية تلقائية بالمستندات سعة 50 ورقة، وممر واحد ، وطباعة على الوجهين ، ومسح ضوئي. توسيع عملك وإنتاج الورق؟ تبلغ سعة الإدخال 300 ورقة، مع خيار شراء أدراج إضافية سعة 550 ورقة بإجمالي 850 ورقة. بالنسبة للعديد من الأشخاص، لا يمثل الأمان مصدر قلقهم الأول عند شراء طابعة ، ولكن يجب أن يكون كذلك. يضمن أمن اتش بي ولف برو لحماية بياناتك من خلال ميزات الأمان المضمنة في الأجهزة والبرامج الثابتة ونظام التشغيل لطابعة الليزر M479fdw. يتم تحديث الأمان ديناميكيًا باستخدام البرامج الثابتة لحماية عملك من أحدث الهجمات الإلكترونية. ميزات الاتصال مثل طابعات اتش بي الأخرى المدرجة هنا لـ M479fdw ، بما في ذلك شبكة أرضية و يو اس بي و واي فاي والجهاز المحمول الذي يدعم أبل بصمة اير و جوجل طباعة كلاود و اتش بي طباعة الكترونية وتطبيق اتش بي الذكي وخيارات الاتصال السحابية و موبريا.

طابعة اتش بي ليزر جت برو ملونة متعددة الوظائف M479fdn

تتميز طابعة ليزر جت M479fdn بالمواصفات نفسها، ولكن بميزات مختلفة. في نهاية اسم النموذج، ربما لاحظ اختلاف الأحرف الثلاثة. يشير "fdn" إلى أن الجهاز متعدد الإمكانات مزود باتصال بالفاكس والطباعة المزدوجة والاتصال بالشبكة وليس شبكة واي فاي قياسية. اختر M479fdw إذا كنت بحاجة إلى اتصال واي فاي عادي. باستخدام الطابعة M479fdn ، يمكنك أيضًا الطباعة مباشرةً من محرك أقراص يو اس بي. ميزة أخرى بارزة في M479fdn و M479fdw هي شاشة اللمس الملونة 4.3 بوصة. هذه ميزة مفيدة لأتمتة سير العمل وإعداد اختصارات قابلة للتخصيص لإجراءات الطباعة الشائعة.

طابعة اتش بي ليزر جت انتربرايز ملونة متعددة الوظائف M480f

مزيج قوي من الإنتاجية وأمان اتش بي ولف برو وميزات الاستدامة تجعلها سهلة بالنسبة للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى توسيع إمكانيات الطباعة. يستهدف ليزر جت انتربرايز M480f المكاتب الصغيرة والمتوسطة الحجم (اس ام بي) ، وهو يوفر شبكة أرضية و واي فاي والاتصال بالحقل القريب (ان اف سي) والطباعة باللمس وشبكة واي فاي اختيارية مزدوجة النطاق. يعد الطراز M480f كبيرًا، حيث يبلغ حجمه 15.7 × 16.4 × 15.7 بوصة و 51.2 رطلاً. هذا ليس من غير المألوف بالنسبة للوحات الكل في واحد متوسطة المدى. تبلغ سعة الإدخال الإجمالية 300 ورقة ، مع أدراج بسعة 250 ورقة ودرج إضافي متعدد الأغراض بسعة 50 ورقة للوسائط مثل الأظرف والملصقات والورق ذي الحجم المخصص. قم بتوسيع السعة مع نمو أعمالك باستخدام الدرج سعة 550 ورقة، والذي يُباع بشكل منفصل.