الرجوع إلى مدرسة الرجوع إلى ترقيات: ابل ايفون العروض الخاصة بانتظارك

الرجوع إلى مدرسة الرجوع إلى ترقيات: ابل ايفون العروض الخاصة بانتظارك

لماذا ابل اي فون؟ ربما يكون هذا هو السؤال الأكثر شيوعا الذي تسمعه من أولياء أمور طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والكليات. ايفون توفر الأجهزة أداء عاليا ومعتدلا طاقة استهلاك، مما يعني أنه يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات "الثقيلة" في نفس الوقت ولن يتعطل هاتفك الذكي أو يغلق المصدر عند الحاجة إليه. كما أنه ميزات متين البناء ومقاومة الماء وحتى ترو تون تكنولوجيا إلى حماية بصر المستخدمين.  

ابل الأجهزة ، وخاصة الأجيال الأحدث (ايفون 14،ايفون 14 بلس, ايفون 14 برو & 14 برو ماكس) هي تقريبا جيد كأجهزة احترافية من حيث جودة الصورة. لهؤلاء مع حياة اجتماعية نشطة وشغف بالتصوير الفوتوغرافي و فيديو التسجيل ، إنه مثالي. بعد كل ذلك، يمكنك أن تأخذ صورعالية الجودة وحتى مسح الكتب المدرسية والملاحظات. علاوة على ذلك ابل طورت مجموعة كبيرة من التطبيقات المفيدة التي تحتوي أيضا على برامج مكافحة فيروسات عالية حماية. اعثر على الأفضل ايفون 14 سعر في الكويت في ويبي.com.kw 

تصميم مميز 

لا يختلف تصميم ايفون 13 كثيرًا عن ايفون 12، ولكنه يمثل خطوة كبيرة للأمام عن الطرازات الأقدم مثل ايفون 11. وبالتالي، إذا اخترت ايفون 13 أو ايفون 14 من طراز عمره بضع سنوات، فسوف لاحظ فرقا كبيرا. 

أحدث موديلات لديك مسطح تصميم الحافة ، مما يعني إحساسا أكثر زاوية ولمسا ولكنه لا يزال مريح إلى الاستخدامخصوصا مع يد واحدة. إنه بت أثقل من 12 برو، ولكن ليس كثيرا. يمكنك أيضا شراء ايفون 13 ميني لأخف وزنا الجهاز.  

 

بطارية أفضل 

أكبر ميزة لنماذج ايفون الجديدة هي بلا شك عمر البطارية. 

كل ما نريده هو هاتف يمكن شحنه طوال الليل ويستمر طوال اليوم. يمكننا استخدامه للسفر والعثور على الاتجاهات ونشر أحدث مقاطع فيديو TikTok ومشاهدة Netflix أثناء التنقل وبالطبع استخدامه في أي نشاط مدرسي. 

يبدو أن شركة ابل قد وصلت أخيرًا إلى هذا الهدف، مع هاتف ايفون الذي يتميز بعمر بطارية قوي يمكن أن يدوم طوال اليوم، بغض النظر عن استخدامك لهاتفك. يأتي هاتف ايفون الجديد مزودًا بمجموعة شرائح A15 Bionic. وهذا يعني أنه يحمل الكثير من السلطة. يمكنك تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت، وتنفيذ المهام والقيام بكل شيء في نفس الوقت دون التأثير على سرعة تشغيل هاتفك. 

يحتوي طراز ايفون 14 على وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات أسرع من الهواتف الأخرى في السوق (وفقًا لشركة ابل)، وهو بالتأكيد أكثر قوة واستقرارًا من حيث الأداء من طرازات ايفون الأقدم التي نمتلكها. يتم تشغيل التطبيقات على الفور، ولا يوجد أي تأخير تقريبًا عند التبديل من تطبيق إلى آخر أو من مهمة إلى أخرى. كما أنه جاهز لتقنية الجيل الخامس، مما يؤمن المستقبل للجيل القادم من التكنولوجيا. 

 

أفضل كاميرا جودة  

لا تختلف المواصفات الرئيسية المحددة للنموذج الجديد كثيرًا عن ايفون 12 وايفون 13، ولكن كان هناك تغيير في وضوح الصورة مع ايفون 14. وتعد الكاميرا الثنائية الجديدة وتقنية تثبيت الصورة البصرية Sensor-Shift ميزة إضافية كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يحبون التقاط الكثير من الصور. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا فقط على هواتف برو ماكس السابقة، ولكنها تعني أنك تحصل على صور أكثر وضوحًا وأقل ضبابية من أي وقت مضى.  

 

اسباب إلى ابتاع ايفون 13 & 14  

إذا كنت تبحث عن المزيد من القوة لهاتفك، فإن سلسلة ايفون 13 و14 هي ما يناسبك. إنها مليئة بالقوة والأداء، ومهما كانت احتياجاتك، فستحظى بتغطية جيدة. يتمتع ايفون 14 أيضًا بعمر بطارية مذهل، وهو أمر مهم دائمًا للطالب العصري. سوف تخرج للدراسة طوال اليوم، وتتواصل اجتماعيًا في الليل، ويمنحك هذا الطراز عمرًا رائعًا للبطارية، مما يعني أنك لن تضطر إلى حمل شاحن معك. إذا كان لديك هاتف ايفون قديم (قبل سلسلة ايفون 12)، فهذا الطراز الجديد مناسب لك. لا تختلف الترقيات السنوية أبدًا كثيرًا، ولكن بمرور الوقت سترى فرقًا حقيقيًا في الأداء الوظيفي وجودة الأداء.