كيف أصبحت المراسلة أكثر متعة في iOS 10؟ 

ابل جددت منصة iMessages الخاصة بها على نظام iOS 10 مع الملصقات والرموز التعبيرية والتطبيقات إلى المثبتة داخل الرسائل والعديد أخرى المسلية ميزات ، يبدو أكثر شبهاً بالرسائل الاجتماعية الوسائط ماسنجر، فيسبوك.


هل هو أكثر من المتوقع؟ نعم بالتأكيد! قد يكون ذلك بسبب تزايد عدد المنافسين في مجال المراسلة مثل Whatsapp و Facebook Messenger و جوجلتطبيق Allo القادم.

 

إليك ما تحتاج إلى معرفة حوالي iMessages:-


 


1. رسائل iMessages المتحركة - قم بتغيير شكل رسالتك الخاص بك . يمكن أن تكون صاخبة وصاخبة ولطيفة وغير مرئية (مرئية بعد التمرير عليها).


2. إرسال الصور - اضغط على زر كاميرا ويمكنك التقاط الصور أو الاستخدام الصور الحديثة من المعرض إلى إرسال الصور. يمكنك أيضًا تعديلها.




3. كتابة رسائل iMessages بنفسك - الآن كتابة رسائل iMessages بخط يدك وإرسالها مع الرسوم المتحركة.


4. تطبيقات iMessage - يمكنك مشاركة المحتوى بسهولة من خلال تطبيقاتك المفضلة، وإجراء المدفوعات وغير ذلك الكثير. يحتوي حاليًا على ملصقات وصور ويمكنك تنزيل التطبيقات من متجر التطبيقات.





5. احتفل مع iMessage - يمكنك الآن إرسال "سعيد عيد ميلاد"، "تهانينا" مع تأثيرات مختلفة شاشة مثل البالونات والقصاصات الملونة والألعاب النارية.


6. إرسال الروابط الموسعة - يتم توسيع الروابط تلقائيًا في iMessage إلى تشمل الصور والروابط ذات الصلة الوصف.





7. استبدال النص مع الرموز التعب يرية - كل الكلمات التي يمكن استبدالها بالرموز التعبيرية يتم تمييزها مع أورانجيش لون وبنقرة فقط ، كل يتم استبدال الكلمات مع الرموز التعبيرية بسرعة كبيرة.


8. إرسال سريع الاستجابة - ما عليك سوى النقر على رسالتك وستحصل على ستة ردود سريعة بما في ذلك الإعجاب، عدم الإعجاب، علامة استفهام، إلخ.





9. الاستخدام الملصقات - يمكنك الاستخدام الملصقات في رسائل iMessages، ويمكنك تنزيل المزيد من متجر التطبيقات أيضًا.


10. الرسائل القلبية مع الرسوم المتحركة - اضغط على زر القلب وستحصل على بعض اختصارات الإيماءات في الجانب الأيمن للرسوم المتحركة المختلفة.